"أكور" للفنادق تختار حلول البرمجيات من إنفور للارتقاء بالعمليات الرقمية لأنظمة المحاسبية الخاصة بفنادقها في الشرق الأوسط

Accor Raffles The Palm Dubai Aerial   Exterior 

Saudi Arabia-June 08, 2021, 01:00 PM

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يونيو 2021: أعلنت إنفور، الشركة الرائدة عالمياً في تطوير الحلول السحابية المتخصصة للأعمال، اليوم عن قيام مجموعة أكور الفندقية التي تدير أكثر من 400 فندق في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، بالارتقاء بعمليات التحول الرقمي لأنظمتها المحاسبية باستخدام منصة SunSystems الرائدة من إنفور المخصصة للإدارة المالية والقائمة على خدمات أمازون ويب AWS.

وستساهم عملية التحول الرقمي هذه في تعزيز مكانة المجموعة للاستفادة من مرحلة الانتعاش المتوقع أن يشهدها قطاع الضيافة والخدمات الفندقية في المنطقة خلال ما بعد فترة تفشي الجائحة، واستعداد المنطقة لاستضافة الفعاليات والأحداث الضخمة، بما فيها معرض إكسبو دبي.

لمعرفة المزيد حول منصة SunSystems من إنفور، يرجى زيارة الرابط: https://www.infor.com/solutions/erp/sunsystems

وتدير مجموعة أكور أكثر من 5,100 منشأة فندقية في 110 دول حول العالم. وقد قامت المجموعة بنشر منصة SunSystems بهدف تطوير منهجية جديدة لإدارة حساباتها، ولإدارة وأتمتة الشؤون المالية لفنادقها في منطقة الهند، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وتركيا.

وبهذه المناسبة، قال جوني زاخم، رئيس الإدارة المالية للمجموعة لدى مجموعة أكور في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: "مع تطلّع قطاع الضيافة والخدمات الفندقية في منطقة الشرق الأوسط إلى استقبال المزيد من الزوار خلال مرحلة ما بعد الوباء، حرصت مجموعة أكور على إدارة شؤونها المالية وحساباتها وفق منهجية ذكية ومبتكرة. وستتيح لنا منصة SunSystems من إنفور إمكانية أتمتة وتوحيد عمليات إدارتنا المالية، ما سيجعل آلية إعداد ورفع التقارير أسهل وأكثر دقة على امتداد عملياتنا في منطقة الشرق الأوسط، وفي الوقت ذاته ستعزز من الكفاءة والمساهمة الفردية للفنادق".

واستعانت مجموعة فنادق أكور فيما مضى بحلول مطورة محلياً لإدارة حساباتها في منطقة الشرق الأوسط، لذا سعت المجموعة للارتقاء بعملياتها من خلال الاستثمار في نموذج البرمجيات كخدمة SaaS انطلاقاً من السحابة العامة، وذلك بهدف توفير أعلى مستويات المرونة، إلى جانب المساهمة في توحيد أنظمتها، وتحسين مستوى الكفاءة العامة، وعمليات الإشراف والأمن.

ونظراً لتعقيد عمليات إدارة الحسابات على امتداد عدة دول في المنطقة، دعت الحاجة مجموعة أكور إلى البحث عن حل قوي وقادر على توفير منهجية موحدة لحسابات جميع فنادقها المنتشرة في كافة أنحاء المنطقة، وفي الوقت ذاته الالتزام بكافة معايير النظام الموحد لحسابات قطاع الإقامة USALI المعترف بها دولياً.

ويوفر حل البرمجيات كخدمة SaaS هذا مستوى أعلى من المرونة لموظفي الحسابات، ما يتيح لهم القدرة على العمل عن بُعد خلال فترة انتشار جائحة "كوفيد-19"، التي مازالت مستمرة، ما يوفر درجات أعلى من المرونة التشغيلية.

من جهةٍ اخرى، وباعتمادها لمنصة SunSystems من "إنفور"، ستتمكن شركة "أكور" أيضاً من تبسيط عمليات تخصيص الموازنة واستقراء التوقعات المالية، مما يتيح لمدراء الفنادق إمكانية تحسين قدرتهم على وضع الخطط المستقبلية، الأمر الذي من شأنه خفض فترات التوقف عن العمل بدرجة كبيرة نتيجة أعطال ومشاكل الأجهزة وتحديثات البرامج.

وفي ظل تغطية منصة SunSystems لعمليات أكثر من 50 منشأة فندقية تابعة لمجموعة "أكور"، والتي تنتشر في كل من المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومصر، ومملكة البحرين، والمملكة الأردنية الهاشمية، ودولة قطر، وسلطنة عمان، لا يزال العديد من فنادق المجموعة في طور الانتقال لاستثمار ونشر هذا الحل، حيث تأمل مجموعة "أكور" لعمل حوالي 200 منشأة فندقية تحت مظلة هذا النظام بحلول نهاية العام الحالي.

من جانبه، قال ستان فان رويج، نائب الرئيس لحلول قطاع الضيافة والخدمات الفندقية لدى شركة إنفور: "بدأت مجموعة أكور في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا في جني القيمة الحقيقية لنظام البرمجيات كخدمة SaaS، وذلك مع ارتقاء المجموعة من نموذج النفقات الرأسمالية المكثفة (الذي يتطلب توظيف الأجهزة)، نحو نموذج النفقات التشغيلية الأعلى كفاءةً ومرونةً. وعليه، فإننا نتطلع قدماً إلى مواصلة عمليات نشر نظام SunSystems على امتداد المنشآت الفندقية لـ "أكور" في المنطقة، ما يعزز قدرة الشركة على تحسين آلية تقديم ورفع تقاريرها، ورفع مرونة عملياتها والإشراف، فضلاً عن توفير الموارد عالية القيمة".

ومنذ توقيع الاتفاقية الأولية للعمل بهذا النظام، نجح فريق تمويل الشركات الإقليمي التابع لشركة أكور الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، ومقره دبي، بالارتقاء بعملياته نحو سحابة Cloud إنفور، ما يؤكد على الفوائد الجلية التي تجنيها المنشآت الفندقية على المستوى الفردي والإقليمي.

-انتهى-

حول عن شركة إنفور

تعمل إنفور على تطوير برمجيات الأعمال السحابية لكافة القطاعات، وتوفر الشركة تطبيقات المؤسسات الموثوقة لأكثر من 67 ألف عميل متوزعين في أكثر من 175 دولة. وقد صممت حلول وبرمجيات إنفور لتوفير قيمة أكبر للمؤسسات والحدّ من المخاطر، فضلا عن تحقيق فوائد تشغيلية مستدامة. وتعمل إنفور على بتمكين موظفيها البالغ عددهم 17000 موظف للاستفادة من خبرتهم العميقة في الصناعة واستخدام الرؤى القائمة على البيانات للتعلم والتكيف بسرعة لحل تحديات الأعمال والصناعة الناشئة. كما تلتزم إنفور بتزويد عملائنا بالأدوات الحديثة لتحويل أعمالهم وتسريع مسارهم نحو الابتكار. للمزيد من المعلومات عن إنفور يرجى زيارة الموقع www.infor.com

Infor에 문의하기

영업일 기준 24시간내에 담당자가 연락드리겠습니다.

"제출"을 클릭하면 귀하는 Infor가 당사의 잠재적 또는 실제 고객 또는 개인정보 보호정책에 설명된 고객으로서 귀하와 소통하기 위해 위 양식에 제공된 귀하의 개인 데이터를 처리하는 데 동의하게 됩니다.