«مركز كليمنصو الطبي» يعتمد حلول تخطيط موارد المؤسسات وإدارة الثروات البشرية القائمة على السحابة من «إنفور»

United Arab Emirates – November 22, 2018, 00:00 AM

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22نوفمبر 2018: في إطار جهوده الرامية لتعزيز مسيرة التحول الرقمي، اختار مركز كليمنصو الطبي، الواقع في مدينة دبي الطبية، حزمة خدمات الرعاية الصحية القائمة على السحابة من إنفور (CloudSuite Healthcare)، وهي الحزمة المتكاملة التي تتضمن سلسلة من حلول إدارة الشؤون المالية والثروات البشرية وسلسة التوريد، وذلك في إطار مسيرة التحول الرقمي التي تسعى الشركة إلى أنجازها. ولدى إتمام نشرها، ستساعد هذه المنصة الجديدة والمتطورة والقائمة على السحابة مركز كليمنصو الطبي على توسيع نطاق عملياته لمواكبة مسيرة النمو والتطور المستقبلي. ووقع اختيار المركز على حزمة الحلول السحابية لخدمات الرعاية الصحية من إنفور لما توفره من إمكانات كبيرة ومتخصصة في مجال الرعاية الصحية، وللسجل شركة E3، شريك إنفور في المنطقة، الحافل بالإنجازات في مجال توريد حلول الرعاية الصحية، وفي تلبية المتطلبات الخاصة من حلول إدارة سلسلة التوريد والثروات البشرية في المنطقة.

ويتمتع فريق عمل شركة E3 بخبرة دولية وإقليمية ومحلية واسعة في مجال الرعاية الصحية، ما يتيح له إمكانية نشر وتطبيق الأنظمة بنجاح وسرعة ودقة عالية، دون المساومة على مستوى جودة عملية التنفيذ.

كما أن حلول شركة المتخصصة على مستوى الصناعة والقائمة على السحابة تستند على تطبيقات تمكنت من مساعدة المئات من عملاء حلول الرعاية الصحية في العالم أجمع، الأمر الذي أهلهم اكتساب الريادة على مستوى هذا القطاع، والحفاظ عليها.

وسيصبح مركز كليمنصو الطبي، المستشفى المتطور والعصري الواقع في مدينة دبي الطبية ويضم 100 سرير، من أهم مراكز العلاج الرئيسية لشبكة منشآت كليمنصو الطبية، وذلك بنشره لنظام الرعاية الصحية المتخصص بخدمة المرضى الرائد على مستوى دبي. وتعتبر شبكة منشآت كليمنصو الطبية من الشبكات الطبية المتميزة على مستوى المنطقة، وتتألف من مركز كليمنصو الطبي الرئيسي في بيروت، إلى جانب فرعيها في كل من دبي والرياض.

هذا، ويعتزم مركز كليمنصو الطبي الواقع في مدينة دبي الطبية العمل بشكل رئيسي وفق معايير الكفاءة الوظيفية الأمثل، والأهم من ذلك الاستثمار الكامل لكافة قدرات الثروة البشرية في المركز، مع ضمان الامتثال المحلي في عملياتها على مستوى العالم. ولهذا السبب وقد وقع اختيار مركز كليمنصو الطبي الواقع في مدينة دبي الطبية على حزمة الحلول السحابية لخدمات الرعاية الصحية من إنفور، التي تم تصميمها بشكل خاص لتلبية متطلبات قطاع الرعاية الصحية، ولتوفير الخصائص الوظيفية المتقدمة على مستوى الأعمال بما يتماشى ورؤية المستشفى.

يُشار إلى أن حزمة الحلول السحابية لخدمات الرعاية الصحية من إنفور تساهم في تحسين مستوى الشفافية، وتعزيز الالتزام بالضوابط المالية، وتبسيط عمليات إدارة السيولة النقدية، والحد من تكاليف المعاملات، واختصار زمن العلاج عبر أتمتة الحسابات الدائنة AP. كما تساهم هذه الحزمة أيضاً في إدارة المصادر ودورة حياة العقود، إلى جانب متابع وإتمام طلبات الشراء القائمة على شبكة الإنترنت، وذلك بهدف الحد من تكاليف التشغيل إلى الحد الأدنى، ولتحديد فرص التوفير المتاحة من خلال استخدام برامج وأدوات عمليات التحليل.

ومن المنتظر أن يجني مركز كليمنصو الطبي الواقع في مدينة دبي الطبية فوائد حزمة الحلول السحابية لخدمات الرعاية الصحية من إنفور نظراً لتميزها بخصائص رائدة، بما فيها الانسيابية، والقدرة على توجيه المواهب العاملة وفقاً لاستراتيجية المؤسسة، وتوفيرها الأدوات والتقنيات والبرامج التي من شأنها المساهمة في اتخاذ القرارات المدروسة جيداً حول الموظفين.

وستعمل هذه الحزمة الجديدة من الحلول انطلاقاً من منصة OS من إنفور، التي تتضمن تقنية ION™ من إنفور، القادرة على تسهيل عملية التكامل مع برامج الطرف الثالث، وخدمة تجربة المستخدم Ming.le™ من إنفور، التي تشمل عمليات التحليل والتنبيه وتوثيق الأعمال ودعم تشاركية المستخدم، وذلك من أجل تعزيز الكفاءة ودفع عجلة إنتاج المستخدم.

-انتهى-

حول عن شركة إنفور

تعمل إنفور على تطوير برمجيات الأعمال السحابية لكل من الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة حول العالم، ولدى الشركة 17000 موظف وأكثر من 68 ألف عميل متوزعين في أكثر من 170 دولة، وتساعد برمجيات إنفور المؤسسات على الازدهار. للمزيد من المعلومات عن إنفور يرجى زيارة الموقع www.infor.com

Filed Under
  • Press Releases
Region
  • EMEA
Let’s Connect

Contact us and we'll have a Business Development Representative contact you within 24 business hours

Or connect via: Linkedin