شاي أحمد» تعتمد حلول «إنفور» لإدارة المستودعات

EMEA – May 13, 2013, 08:09 AM

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

22 أبريل 2013: أعلنت اليوم «إنفور»، الشركة العالمية الرائدة في تطوير حلول تطبيقات الأعمال التي تخدم أكثر من 70 ألف عميل، عن قيام شركة الشاي العالمية «شاي أحمد» بتطبيق حلول «إنفور» الخاصة بإدارة سلاسل الإمداد (SCE)، وذلك بما يمكنها من إدارة مستودعها الضخم في إمارة رأس الخيمة والذي يضم أكثر من 10 آلاف منصة تحميل ونقل للبضائع. ومن المتوقع أن تسهم الحلول الجديدة في تعزيز الإنتاجية من خلال تحسين دقة المعلومات والحدّ من الأخطاء البشرية في عملية الاختيار وزيادة سرعة العمليات من خلال اختزال الزمن الذي تتطلبه المعاملات الورقية التقليدية.

وتقوم

«شاي أحمد» بتحضير وتعليب الشاي الخاص بها وتوزيعها في أكثر من 70 بلدا حول العالم، وقد تم تطبيق حلول إنفور الجديدة بنجاح على كافة عمليات مستودعات الشركة الواقعة ضمن هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة، وذلك للإشراف على استلام المواد الخام واختيار المواد لإنتاجها واستلام السلع بعد تصنيعها وشحن حاويات البضائع إلى العملاء.

وتتعامل

«شاي أحمد» مع ما يقارب من 200 منصة تخزين للشاي يوميا تدخل وتخرج من المستودعات، مما يفرض على الشركة تسجيل البيانات الخاصة بكل المنتجات التي تمر على هذه المنصات والتي تشمل رقم التتبع والتصنيع وتاريخ انتهاء الصلاحية.

وبالرغم من

الحجم الكبير للعمليات التي تتم في مستودعات الشركة فهناك مع محدودية في قدرات نظام إدارة تخطيط الموارد الحالي، مما فرض على الشركة الاعتماد على تطبيق مخصص لإدارة المستودعات، ومع اعتماد حلول إنفور أصبح هناك تكامل بين حلول تخطيط موارد المؤسسات وحلول إدارة سلاسل الإمداد، وتطمح شاي أحمد من هذا التكامل إلى تعزيز دقة المعلومات وتقليص الأخطاء حول اختيار الشحنات وتحسين سرعة العمليات والحد من الوقت الضائع في الإدارة وفي التعاملات الورقية.

وقد وقع اختيار

«شاي أحمد» على حلول إنفور لأنها توفر أفضل بنية تحتية للدعم في الإمارات. وقد تم اختيار شركة Span، وهي شريك لإنفور، لتطبيق هذه الحلول نظرا للدور الحيوي الذي يمكن أن تلعبه شركة محلية من الطراز الرفيع في التطبيق الجيد لهذه الحلول وتوفير الدعم لها.

وتتضمن الخطط المستقبلية للشركة تطبيقات جديدة لإنشاء مستندات رئيسية اعتمادا على حلول إدارة سلاسل الإمداد واستخدام المزيد من التقنيات المتقدّمة مثل اعتماد نظام ترميز الباركود ثنائي الأبعاد.

وبهذه المناسبة قال الدكتور علي أفشار، المدير العام لشركة شاي أحمد في بريطانيا: "يمتاز مصنعنا في رأس الخيمة بأنه من أكبر مصانع الشاي في المنطقة، وقد أدركنا سريعا حاجتنا إلى نظام مخصص لإدارة المستودعات بما يمكّننا من تحسين إجراءات العمل وإدارة العمليات اليومية للمستودع بالصورة الأمثل. وقد وقع اختيارنا على حلول إدارة سلاسل الإمداد من إنفور بسبب الوظائف الرائعة التي توفرها والدعم الممتاز الذي توفره الشركة في المنطقة عبر شريكها

«سبان»".

بدوره قال كامل الغصيني، المدير الإقليمي لحلول سلاسل الإمداد في مجموعة

«سبان»: "تدرك الشركات العالمية مثل شاي أحمد الحاجة إلى المعرفة والخبرة المحلية للحصول على أفضل النتائج من الاستثمار في حلول إدارة سلاسل الإمداد. وإن العمل مع شركة مثل إنفور يمكننا من توفير تقنيات بمستوى عالمي مع مزايا الدعم المحلي، مما يحقق للعملاء قيمة أفضل وبالسرعة القصوى".

وأخيرا، قال مايك هايبرت مدير قنوات التوزيع في إنفور لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تتطلب سلاسل الإمداد العالمية لدى الشركات مثل شاي أحمد استخدام أقوى الإجراءات لإدارة سير العمليات المختلفة. ومن المهم الاعتماد على أفضل الإجراءات في منطقة مثل الشرق الأوسط لما تتمتع به من سرعة كبيرة في النمو، ولتحقيق ذلك لا بد للشركات من استخدام التطبيقات المتخصصة والتي يمكن دمجها لاستيعاب النمو السريع للأعمال. وإن الجمع بين تطبيقات إنفور وبين الخبرة المحلية لشركة

«سبان» قد مكّننا من تحقيق ذلك في شركة شاي أحمد مع استمرار نموّها في المنطقة".

-

انتهى-

 

 

معلومات عن شركة

«سبان»:

يقع مقر هذه الشركة في دبي ولديها مكاتب إقليمية عدّة، وهي متخصصة في توفير حلول سلاسل الإمداد للشركات في الشرق الأوسط. وتعتبر سبان الشريك الإقليمي لشركة إنفور، وهي توفر مجموعة متكاملة من الخدمات الاستشارية وخدمات دمج وتكامل التطبيقات التي تتعامل مع كافة أنشطة سلاسل الإمداد، بما في ذلك التخطيط والشراء والأعمال اللوجستية وإدارة القوافل وإدارة المخزون والمستودعات والطلبيات، ووصولا إلى عمليات صالة المتاجر والتعاملات مع العملاء. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع

:

www.span-group.com

 

معلومات عن شركة إنفور:

إنفور هي إحدى أكبر الشركات في العالم في تطوير التطبيقات الخاصة بالمؤسسات، إذ توفر الشركة حلولها وخدماتها لأكثر من 70 ألف عميلاً في 194 بلداً لتحسين أعمالهم وتحقيق النمو فيها والتأقلم مع متطلبات العمل المتغيرة. وتوفر إنفور تطبيقات وحزم برمجية متخصصة ومصمّمة لتسريع العمل، وذلك اعتمادا على أحدث التقنيات التي توفر تجربة استخدام مميزة وخيارات مرنة في التطبيق بما يتيح للعملاء إدارة أعمالهم عبر السحاب أو ضمن الشركة أو في كليهما، للمزيد من المعلومات عن الشركة يمكن زيارة الموقع

www.infor.com

# # #

للاستفسارات الصحفية:

فادي أوزون

مجموعة بورتسميث للعلاقات العامة

الإمارات العربية المتحدة، دبي

هاتف:

+971 4 369 3575

البريد الإلكتروني:

fadi.ozone@theportsmouthgroup.com
Filed Under
  • Press Releases
Region
  • EMEA
Let’s Connect

We'll be in touch.