أوتوميشن للإستشارات تعلن عن الشراكة الإستراتيجية مع شركة "إنفور - Infor" لتقديم نظم إدارة المحليات و البلديات ، نظم الحماية المدنية و نظم المكتبات و دور الوثائق الوطنية

EMEA – December 09, 2013, 09:00 AM

القاهرة – : أعلنت شركة أوتوميشن للإستشارات (من مجموعة شركات

ILA) عن بدء تنفيذ الشراكة الإستراتيجية مع شركة "إنفور - Infor" العالمية للنظم و التطبيقات. تتمكن شركة أوتوميشن للإستشارات من خلال هذة الشراكة من تقديم و تنفيذ أنظمة شركة "إنفور Infor" العالمية في مجالات إدارة المحليات و البلديات ، نظم الحماية المدنية و نظام إدارة المكتبات و دور الوثائق الوطنية في الشرق الأوسط و أفريقيا.

و كان قد تم الإعلان عن الشراكة الإستراتيجية مابين الشركتين الرائدتين في عالم نظم تكنولوجيا المعلومات أثناء فعاليات معرض

Cairo ICT 2013 و الذي تتم فعالياته بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات خلال الفترة من 9 إلى 12 ديسمبر 2013 من خلال شركة "تريد فيرز Trade Fairs" الرائدة في تنظيم و تنفيذ معارض تكنولوجيا المعلومات.

تنطلق شركة أوتوميشن للإستشارات بموجب هذة الإتفاقية الإقليمية قدماً في تنفيذ رؤية الشركة لتقديم نظم إدارة الأعمال الحكومية و القطاع العام و الخاص عبر الحوسبة السحابية مما يحقق أكبر قدر من الإستفادة الفنية و المالية للقطاع الحكومي و المحليات و الشركات من خلال سرعة تنفيذ أنظمة "إنفور

Infor" و إستخدام خصائص الأنظمة العديدة و المتقدمة على أعلى مستوى.

من الجدير بالذكر أن شركة "إنفور

Infor" تنفذ أنظمة إدارة المحليات و البلديات ، نظم الحماية المدنية و نظم المكتبات و دور الوثائق الوطنية في العديد من الكيانات الرائدة بأمريكا و أوروبا.

قامت "إنفور

Infor" بإختيار شركة أوتوميشن للإستشارات بعد العديد من الدراسات التي قامت بها عن الشركات المقدمة و المنفذة لنظم و تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في مصر و الشرق الأوسط و وجدت في شركة أوتوميشين للإستشارات الخبرة و الكفاءة في تقديم و تنفيذ نظم تكنولوجيا المعلومات لكل من القطاع الحكومي و القطاع الخاص بنفس الجودة و الأداء و الخبرة العملية على مدار أكثر من 25 عاماً هي عمر شركة أوتوميشين للإستشارات في السوق المصري و الشرق الأوسط.

و تعليقاً على تفعيل الشراكة الإستراتيجية بين الشركتين، قال براين هويي

– نائب رئيس قطاع نظم إدارة القطاع الحكومي: "التغير مستمر و في ظل إزدياد وتيرة التطور في عالم نظم تكنولوجيا المعلومات تظل تطلعات المواطنين في الحصول على أفضل الخدمات الحكومية في تطور مستمر. و في نفس الوقت لا يمكن مقارنة حجم المسئوليات في تقديم الخدمات الحكومية بمثيلتها المقدمة من خلال القطاع الخاص، و بالتالي فإن حجم الأعمال التي يقوم بها القطاع الحكومي من الصعب تقديمها من خلال الأنظمة و التطبيقات الإدارية التقليدية و هنا تأتي دور أنظمة "إنفور Infor" لإدارة المحليات و البلديات و الحماية المدنية و المكتبات و دور الوثائق الوطنية التي نفخر بأنها تخدم حالياً شتي القطاعات الحكومية في العالم أجمع. لدينا ثقة تامة في أن الشراكة مع شركة أوتوميشن للإستشارات لتقديم أنظمة الإدارة الحكومية في مصر و الشرق الأوسط و أفريقيا هو أفضل إختيار قمنا به لما تتميز به هذة الشركة العريقة في مجال تكنولوجيا المعلومات بالأسواق العربية علي مدار 25 سنة."

كما أضاف الدكتور محمود الدسوقي –

رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة أوتوميشن للإستشارات معلقاً على تفعيل الشراكة الإستراتيجية "تأتي هذة الشراكة في ظل مرور العالم العربي بمرحلة تتطلب تقديم الخدمات الحكومية و نظم تطوير أداء دور الوثائق الوطنية على أعلى مستوى لمواطني العالم العربي الذين يطمحون إلى الحصول على أعلى مستويات الخدمات الحكومية في ظل الطفرة التكنولوجية التي يشهدها و يعيشها العالم كله. و لما كان لشركة "إنفور Infor" من الخبرات و النجاحات العالمية في تقديم هذة الأنظمة التكنولوجية للقطاع الحكومي بالتحديد عملنا على تأسيس البنية اللازمة لتقديم و تنفيذ هذة الأنظمة في مصر و الشرق الأوسط و لأفريقيا من خلال استراتيجية شركتنا في تقديم أنظمة إدارة الأعمال و المعلومات من خلال الحوسبة السحابية لضمان سرعة و كفاءة الأنظمة و بأفضل عائد إقتصادي للعميل."

-----إنتهى-----------

نبذة عن شركة أوتوميشن للإستشارات

:

تمتد خبرة شركة أوتوميشن للإستشارات فى مجال تقديم الاستشارات وتطوير و تنفيذ

نظم المعلومات إلى أكثر من خمسة وعشرون (25) عاماً هى عمر الشركة، حيث بدأت الشركة منذ خطواتها الأولى فى السوق العربي ببناء العديد من البرامج والنظم فى قطاعات الأعمال المختلفة والتى تنوعت بتعدد أعمال الشركة. ولقد تطورت صناعة البرمجيات والنظم بالشركة وفقاً للتطور الطبيعى فى تكنولوجيا المعلومات، واستطاعت الشركة أن تواكب هذا التطور أولاً بأول و أصبحت تقدم نظم و تطبيقات تكنولوجيا المعلومات عبر الحوسبة السحابية للحكومة و للقطاع العام و الخاص في مجالات إدراة المكتبات، إدارة شئون العاملين و الأجور، إدارة الأصول، إدارة أسطول المركبات ، إدارة تدفق الأعمال، إدارة مراكز التدريب ، إدارة الأرشيف الصحفي و إدارة مراكز الصيانة و الإصلاح و العديد من التطبيقات الأخرى. بالإضافة إلى تقديم الخدمات الإستشاراية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات. شركة أوتوميشن للإستشارات (من مجموعة شركات ILA) شريك شركة "إنفور – Infor" لتقديم و تنفيذ نظم شركة "إنفور Infor" في الشرق الأوسط و أفريقيا.

نبذة عن شركة "إنفور

Infor" :

تعتبر شركة "إنفور" ثالث أكبر مورد في العالم للتطبيقات البرمجية والخدمات الخاصة بالشركات. تستفيد حالياً من خدمات "إنفور" قرابة 70000 شركة متوسطة وكبيرة الحجم في تحسين

العمليات الخاصة بها ودفع النمو عبر العديد من قطاعات الصناعة. تعمل تطبيقات "إنفور" على الجمع بين مجموعة الخبرات التي تجلت من خلال العمل الفعلي في مجال الصناعات والتي تركزت في هذا المجال من خلال تنوع عالمي في هذا المجال من أجل مساعدة الشركات في التعامل مع التحديات العصرية والإستعداد للفرص المستقبلية. نحن نقدم مجموعة من التطبيقات المتعمقة في مجال الصناعات والأقسام التي تمت هندستها وتصميمها من أجل تسريع وإستخدام التكنولوجيات الرائدة من أجل الحصول على مستخدم ذو خبرات كبيرة. إن تطبيقاتنا تحتوي أيضاً على خيارات تتميز بالمرونة في الإنتشار مما يتيح الفرصة أمام العملاء في العمل من خلال نوافر تغطية معلوماتية جيدة أو من خلال الإفتراض أو من خلال الإسلوبين معاً.
Filed Under
  • Press Releases
Region
  • EMEA
Let’s Connect

We'll be in touch.