«إنفور» تعين فيبهو كابور مديراً لاختيار وتعزيز أعمال الشركاء في الشرق الأوسط

EMEA – June 17, 2014, 09:00 AM

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

17 يونيو 2014: أعلنت شركة «إنفور»، الرائدة في مجال برمجيات تطبيقات المؤسسات والتي تخدم أكثر من 70,000 عميل، اليوم عن تعيين فيبهو كابور مديراً لاختيار وتعزيز أعمال الشركاء في منطقة الشرق الأوسط. وسيتولى فيبهو مسؤولية نمو وتوسيع قاعدة نظام الشركاء على امتداد جميع منتجات شركة «إنفور»، والتي تغطي مختلف أنواع الصناعات في المنطقة. هذا وقد جاء تعيين فيبهو كآخر مرحلة ضمن مراحل الإستراتيجية التنفيذية التي تطبقها «إنفور»، والقائمة على منهجية الاستثمارات الكبيرة بهدف رفع معدل النمو، وتوسيع ودعم شبكة شركاء «إنفور».

سيعمل فيبهو انطلاقاً من مقر شركة

«إنفور» في مدينة دبي للإعلام، وسيتحمل مسؤولية اختيار وضم الشركاء الجدد، بالتزامن مع "تعزيز" أواصر الشراكة مع الشركاء الحاليين. وتخطط شركة «إنفور» لتوسيع شبكة شركائها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وضمن أبرز الصناعات الرئيسية في مجال التصنيع والتوزيع وسلسلة التوريد والقطاع العام والرعاية الصحية والخدمات الفندقية. ويتمتع فيبهو بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 13 عاماً قضاها في مجال برمجيات المؤسسات، وذلك انطلاقاً من مهام إدارة الشركاء وقنوات التوزيع المعمول بها من قبل شركة "مايكروسوفت وشركة "إس إيه بي". وفي شهر يناير من العام 2013، افتتحت شركة «إنفور» مركزاً جديداً لخدمة العملاء، وذلك في ظل توسع نطاق عملها بشكل كبير، انطلاقاً من مكتبها الواقع في مدينة دبي للإنترنت، الذي يقوم بخدمة عملاء شركة «إنفور» في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، بمن فيهم مستشفيات جامعة الملك حمد، وسلسلة فنادق "إنتركونتيننتال" العالمية، والشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة، وشركة أوال الخليج للصناعات، الشركة السعودية للطباعة والتغليف، ومجموعة حول الإمارات، ومجموعة زاهد.

وفي هذا السياق، قال جيف أبوت، نائب الرئيس الأول في إدارة الشراكات والقنوات العالمية، والمبيعات عبر الهاتف، وتطوير الأعمال والتسويق الميداني لدى شركة

«إنفور»: "تستند معدلات نمو مبيعات شركاءنا في منطقة الشرق الأوسط على قيام شركة «إنفور» بتوفير برمجيات تطبيقات صناعية محددة، والتي تتطلب الحد الأدنى من التعديلات، وتلبي بسهولة كبيرة احتياجات عملائنا في تخصصاتهم الصناعية. لقد قام منافسونا بابتكار بيئة من البرمجيات الحرة التي تتطلب عمليات تخصيص واسعة ومكلفة، ونظام عمل متكامل كي تتمكن البرمجيات من تلبية احتياجاتهم. بالمقابل، نحن نعي حقيقة أن عملاءنا يستثمرون ميزانيات محدودة في قطاع تقنية المعلومات، وبالتالي فإن نهج شركة "إنفور" قائم على تقديم برمجيات مبتكرة تعمل بشكل مثالي لخدمة عملائنا".

وتابع أبوت قائلاً: "وسيعزز فيبهو من قدرة شركة

«إنفور» العمل بشكل وثيق الصلة مع شركائنا في قنوات التوزيع على امتداد منطقة الشرق الأوسط، وذلك بهدف رفع معدلات النمو، وتركيز مجالات صناعتنا، ورفع مستوى عمليات البيع. وأعتقد بأنه في ظل ريادتنا لهذه الصناعة في مجال البرمجيات، وابتكارنا لتقنيات ثورية تعمل على توفير المزيد من المرونة بكلفة أقل للملكية، سيقضي السيد فيبهو وقتاً ممتعاً بانضمامه إلى فريق عمل شبكة شركاء إنفور التابعة للشركة".

-انتهى-

معلومات عن شركة إنفور:

إنفور هي إحدى أكبر الشركات في العالم في تطوير التطبيقات الخاصة بالمؤسسات، إذ توفر الشركة حلولها وخدماتها لأكثر من 70 ألف عميلاً في

200 بلداً لتحسين أعمالهم وتحقيق النمو فيها والتأقلم مع متطلبات العمل المتغيرة. وتوفر إنفور تطبيقات وحزم برمجية متخصصة ومصمّمة لتسريع العمل، وذلك اعتمادا على أحدث التقنيات التي توفر تجربة استخدام مميزة وخيارات مرنة في التطبيق بما يتيح للعملاء إدارة أعمالهم عبر السحاب أو ضمن الشركة أو في كليهما، للمزيد من المعلومات عن الشركة يمكن زيارة الموقع www.infor.com.

 

تتضمن قائمة عملاء إنفور:

19 شركة من بين أكبر 20 شركة طيران في العالم

12 شركة من بين أكبر 13 شركة متخصصة بالتقنيات المتقدّمة

أكبر 10 شركات متخصصة بالصناعات الدوائية في العالم

84 شركة من بين أكبر 100 شركة متخصصة في السيارات

23 شركة من بين أكبر 50 مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية

43 من بين أكبر 50 شركة توزيع للمواد الصناعية

26 من بين أكبر 35 متجر عالمي للتجزئة

 

# # #

للاستفسارات الصحفية:

فادي أوزون

مجموعة بورتسميث للعلاقات العامة

الإمارات العربية المتحدة، دبي

هاتف: +971 4 369 3575

البريد الإلكتروني:

fadi.ozone@theportsmouthgroup.com

 

Filed Under
  • Press Releases
Region
  • EMEA
Let’s Connect

We'll be in touch.