«إنفور» تدخل في شراكة مع شركة «تكنولوجيا إدارة الأعمال»

EMEA – November 20, 2014, 09:00 AM

الرياض، المملكة العربية السعودية، ×× أكتوبر 2014:

أعلنت شركة «إنفور»، الرائدة في مجال تقديم برامج تطبيقات الشركات التي تخدم أكثر من 70 ألف عميل، عن توقيعها لاتفاقية شراكة مع شركة «تكنولوجيا إدارة الأعمال BMT»، شركة تقنية المعلومات والأعمال المتخصصة في تقديم حلول عالية الجودة والاعتمادية للمؤسسات في أسواق المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. وبموجب هذه الشراكة، ستقوم شركة «تكنولوجيا إدارة الأعمال» ببيع ونشر مجموعة من تطبيقات «إنفور» على امتداد منطقة الشرق الأوسط، بما فيها تطبيق Public Sector (هانسن) المرتبط بعمليات القطاع العام، وتطبيق إدارة أصول المؤسسات EAM.

كما ستعمل شركة «تكنولوجيا إدارة الأعمال»

على نشر تطبيقات Public Sector (هانسن) المرتبطة بعمليات القطاع العام من أجل مساعدة مؤسسات القطاع العام في جميع أنحاء المنطقة على تحقيق التميز، وتوفير القدرة على إدارة حزمة أصولها الكبيرة، وتأمين تطبيق أنظمة معلومات العملاء CIS، وتطبيق فوترة العمليات، وتطبيق تنمية وتنظيم المجتمع CDR.

وفي هذا الصدد، قال رامي خوري، المدير الإقليمي لحلول القطاع الحكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى

شركة «إنفور»: "نحن على ثقة بأن هذه الشراكة مع شركة تكنولوجيا إدارة الأعمال ستمكننا من تلبية مطالب الجمهور الطموحة بالحصول على خدمات حكومية بأعلى درجات الجودة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. كما أن تحسين مستوى التشاركية، وتسريع عملية صنع القرار، ورفع التقارير الدقيقة، هي جزء من المتطلبات الحالية ضمن أروقة القطاع الحكومي، حيث توجد حاجة متكررة لتبني عمليات تشغيلية قادرة على معالجة قضايا وطأة الميزانية، والمتطلبات الجديدة من المواطنين والهيئات التنظيمية".

وأضاف قائلاً: "وانطلاقاً من نهجنا الرئيسي المركز، تقوم شركة إنفور بطرح حلول متخصصة ومتكاملة لصالح القطاع الحكومي. وبفضل وجود تطبيقات خاصة لمعالجة التحديات الأكثر إلحاحاً على الساحة، فإن حلول

Public Sector المرتبطة بعمليات القطاع العام من إنفور تتحلى باعتمادية عالية من قبل الهيئات الحكومية في أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم، كونها تعمل على تحسين الأداء وتحقيق نتائج أفضل".

ومن جانبه، قال عبدالعزيز البكر، رئيس شركة

«تكنولوجيا إدارة الأعمال»: "استمراراً لنهجنا الرامي إلى خدمة منطقتنا من خلال توفير أفضل التطبيقات المؤسسية الموثوقة، فإنه من دواعي سرورنا إبرام شراكة جديدة مع شركة إنفور من أجل تعزيز نشر تطبيقات Public Sector (هانسن) المرتبطة بعمليات القطاع العام، وإدارة أصول المؤسسة EAM. وينصب هدفنا نحو استهداف جميع الإدارات الرئيسية في القطاع العام بواسطة حلول تطبيق Public Sector (هانسن) المرتبطة بعمليات القطاع العام، القائمة على أفضل الممارسات المطبقة عالمياً من أجل إضافة القيمة على عمليات القطاع العام. وبذلك، سنعمل على تقديم خدمة كبيرة لصالح القطاع العام. هذا وستعمل هذه العلاقة على إنشاء ارتباط تشاركي في مجال الأتمتة والمعارف والخبرات ما بين مؤسسات القطاع العام في المنطقة، وغيرها من الهيئات الدولية العامة التي تستخدم حلول شركة إنفور".

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق

Public Sector (هانسن) المرتبط بعمليات القطاع العام يوفر مجموعة كاملة من الحلول المصممة خصيصاً لتلبي متطلبات جميع الهيئات الحكومية والمؤسسات العامة، وهي تستخدم حالياً من قبل مؤسسات عامة يتجاوز عددها الـ 3,600 مؤسسة على الصعيد العالمي، بما فيها المؤسسات العامة لـ 16 من أكبر 20 مدينة، والمؤسسات العامة لـ 19 من أكبر 20 ولاية في الولايات المتحدة، حيث يعمل تطبيق Public Sector (هانسن) من إنفور على تحسين مستوى الاستثمارات الرأسمالية، وتعظيم الإيرادات، وتحسين التشاركية بين الوكالات، ومساعدة مؤسسات القطاع العام في تقديم أفضل الخدمات التي تلبي التوقعات المتنامية للمواطنين. لمعرفة المزيد، يرجى الإطلاع على الرابط: www.infor.com/publicsector.

-انتهى-

معلومات عن شركة إنفور

إنفور هي إحدى أكبر الشركات في العالم في تطوير التطبيقات الخاصة بالمؤسسات، إذ توفر الشركة حلولها وخدماتها لأكثر من 73 ألف عميلاً في 200 بلداً لتحسين أعمالهم وتحقيق النمو فيها والتأقلم مع متطلبات العمل المتغيرة. وتوفر إنفور تطبيقات وحزم برمجية متخصصة ومصمّمة لتسريع العمل، وذلك اعتمادا على أحدث التقنيات التي توفر تجربة استخدام مميزة وخيارات مرنة في التطبيق بما يتيح للعملاء إدارة أعمالهم عبر السحاب أو ضمن الشركة أو في كليهما، للمزيد من المعلومات عن الشركة يمكن زيارة الموقع www.infor.com.

تتضمن قائمة عملاء إنفور

19 شركة من بين أكبر 20 شركة طيران في العالم

12 شركة من بين أكبر 13 شركة متخصصة بالتقنيات المتقدّمة

أكبر 10 شركات متخصصة بالصناعات الدوائية في العالم

84 شركة من بين أكبر 100 شركة متخصصة في السيارات

23 شركة من بين أكبر 50 مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية

43 من بين أكبر 50 شركة توزيع للمواد الصناعية

26 من بين أكبر 35 متجر عالمي للتجزئة

# # #

للاستفسارات الصحفية، يرجى الاتصال بـ:

مجموعة بورتسميث للعلاقات العامة

فادي أوزون

هاتف:

+971 4 369 3575
Filed Under
  • Press Releases
Region
  • EMEA
Let’s Connect

We'll be in touch.