إنفور تعيّن جوناثان وود في منصب المدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا

EMEA – July 23, 2018, 05:00 AM

أعلنت شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الأعمال المتخصصة والقائمة على السحابة، اليوم عن تعيين جوناثان وود مديراً عاماً لأعمالها في منطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا. وقد كان السيد وود مسؤولاً عن قيادة فريق إنفور للخدمات الاستشارية في أوروبا منذ انضمامه للشركة في عام 2016.

و

سيعمل السيد وود، عبر منصبه الجديد، على قيادة وحدة أعمال إنفور في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا انطلاقاً من مكتب الشركة الكائن في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. وسيقدم السيد وود تقاريره بشكل مباشر إلى كورماك واترز، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة إنفور في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وانطلاقاً من خطط الشركة الرامية إلى مضاعفة أعمالها في المنطقة خلال عامين مقبلين، سيكون السيد وود مسؤولاً عن إعادة تنشيط قنوات توزيع الشركة وتعزيز علاقاتها المباشرة مع العملاء، بالإضافة إلى تشكيل تحالفات استراتيجية جديدة.

وفي معرض تعليقه، قال السيد جوناثان وود: "لقد أثبتت شركة إنفور قدرتها على توفير الخدمات السحابية للمهام الحرجة ضمن كافة القطاعات في منطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا. وقد ازداد الطلب على حلولنا بشكل مطرد مع إدراك الشركات لقيمة تطبيقات الأعمال المخصصة والفريدة من نوعها. وباتت شركة إنفور قادرة اليوم على تقليص الوقت اللازم لتنفيذ الحلول من شهور أو سنوات إلى عدة أسابيع فقط، مما يتيح لعملائنا التركيز بشكل أكبر على أنشطتهم وأعمالهم الأساسية".

كما سيقود السيد وود خطط إنفور الاستراتيجية التي تركز بشكل أساسي على العملاء، وذلك بالاستفادة من مركز التحوّل الرقمي الجديد الكائن في مكتب الشركة في دبي، حيث يسمح هذا المركز للعملاء والشركاء بتعزيز تعاونهم لوضع خططهم المستقبلية وتحقيق إمكاناتهم الرقمية بالكامل.

فضلاً عن ذلك، سيشرف السيد وود على أعمال شركة إنفور التي تشهد توسعات مستمرة خارج نطاق حلول تخطيط موارد المؤسسات المعتمدة على السحابة، وذلك من خلال توفيرها لمجموعة واسعة من الحلول بما في ذلك حلول إدارة أصول الشركات، ومنصة

Infor Coleman للذكاء الاصطناعي، وحلول إدارة رأس المال البشري، بالإضافة إلى حلول إدارة التمويل والإمداد Infor CloudSuite Financials، ومنصة عمليات التحليل السحابية Birst analytics.

ويبقى برنامج شركاء قنوات التوزيع من إنفور من الركائز المهمة التي تعزز من نمو أعمال الشركة، وسيكون للسيد وود دور حيوي في الاستثمار في قنوات التوزيع هذه بما يضمن توسعاً أكبر لأعمال وفرص الشركة في القنوات الإقليمية، بالإضافة إلى دعم مبادرات التدريب والتمكين وزيادة التخصصات الخاصة بشركاء قنوات توزيع إنفور.

-انتهى-

حول عن شركة إنفور

تعمل إنفور على تطوير التطبيقات الخاصة بالمؤسسات والأعمال ضمن عدد من الصناعات المختارة والتي تتوفر كخدمات سحابية. ولدى الشركة 16,500 موظف وأكثر من 90 ألف عميل متوزعين في أكثر من 170 دولة، وتساعد برمجيات إنفور المؤسسات على الازدهار. للمزيد من المعلومات عن إنفور يرجى زيارة الموقع

www.infor.com

Filed Under
  • Press Releases
Industry
  • Other
Product
  • Other
Region
  • EMEA
Let’s Connect

Contact us and we'll have a Business Development Representative contact you within 24 business hours

Or connect via: Linkedin