المركز العربي الطبي في الأردن يختار حلول إنفور للارتقاء بمسيرة التحول الرقمية وتعزيز تجارب الرعاية الصحية المقدمة للمرضى

EMEA – September 03, 2018, 05:00 AM

أعلنت اليوم شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة والقائمة على السحابة، عن اختيار المركز العربي الطبي، الذي واحدة من أبرز المؤسسات الطبية المرموقة على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم، حلول إدارة الشؤون المالية والتوريد، وإدارة أصول المؤسسة من إنفور بهدف تبسيط العمليات، وتعزيز الكفاءة والإنتاجية، والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى. ومن المتوقع أن تبدأ عملية نشر وتنفيذ الحلول الجديدة خلال شهر ديسمبر من العام 2018.

وقد احتل المركز العربي الطبي منذ تأسيسه في العام 1994 مكانة متميزة بين أفضل الوجهات الطبية، باعتباره من المستشفيات الرائدة في مجال الإحالات الطبية للمرضى على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. واليوم، يوفر المركز العربي الطبي رعاية خاصة ومميزة لمرضاه من خلال مكتب خدمات المرضى، وأقسام العلاقات العامة والدولية. علاوةً على ذلك، يقدم المركز خدمات ترتيب الإجراءات الخاصة للاستقبال في المطارات، وتأمين مقرات الإقامة، ونقل المرضى من خارج الأردن عن طريق هذه الأقسام.

ويعمل المركز العربي الطبي على استثمار حزمة من الحلول المتخصصة منذ عدة سنوات، إلا أنه يعمل جاهداً من أجل تحقيق التكامل على مستوى الأنظمة المختلفة، ما يجعله عاجزاً عن الحصول على برنامج موحد ومبسط لإدارة الحلول، الأمر الذي من شأنه الحؤول دون الارتقاء بخدمة المرضى نحو الأفضل.

ويتميز حل إدارة الشؤون المالية والتوريد من إنفور بكونه يتألف من حزمة حلول متكاملة وقائمة على السحابة، تتوافق فيها المهام الوظيفية العصرية للشؤون المالية مع البرامج المتطورة، وذلك بهدف تتبع سلسلة الإمداد وتبسيط عمليات الطلب. كما تم تصميم هذا الحل بشكل مخصص لتعزيز مستوى شفافية الرؤى للمركز على طول سلسة الإمداد، وبإمكانه أيضاً إدارة وتوزيع المخزون بدرجة عالية من الكفاءة انطلاقاً من كون الطلبات تتم أتمتتها وتتبعها ضمن الزمن الحقيقي.

في هذا السياق قال

فادي الشما، الرئيس التنفيذي لدى المركز العربي الطبي: "تتيح لنا حلول شركة إنفور إمكانية الارتقاء بشكل حقيقي وملموس على مستوى عمليات الشؤون المالية وسلسلة التوريد الخاصة بالمركز العربي الطبي. وهذا الحل المتكامل والرائد يوفر لنا القدرة على إدارة عمليات مكتب الدعم بدرجة عالية الانسيابية، كما أن قابلية تحديث وتوسيع نطاق حلول شركة إنفور تضمن لنا إمكانية مواكبة مسيرة النمو والتطوير المستقبلية بهدف تحقيق رسالتنا السامية".

وبفضل حلول شركة إنفور، سيتمكن المركز العربي الطبي من الارتقاء بعملياته المالية والشرائية، وتبسيط وتوحيد عمليات الدفع والتحصيل، إلى جانب الاستفادة من منصة التكنولوجيا الحديثة التي تم تطويرها من أجل تحقيق النمو والازدهار. ويشار إلى أن حل

CloudSuite Financials من إنفور تم تصميمه استناداً على منصة Xi التقنية من إنفور الرائدة على مستوى هذه الصناعة، التي تتفوق ببنية الحوسبة السحابية الخاصة بها، وبرمجيات المصادر المفتوحة، وتقنية الحوسبة ضمن الذاكرة، ما يوفر أداءً عالياً، ودعماً كبيراً للمقاييس والمعايير المفتوحة، وتحسين مستوى الإنتاجية، وتأمين تصميم سريع الاستجابة، وإمكانية وصول الأجهزة المحمولة إلى الشبكة عبر حزمة واسعة من الأجهزة، وكل ذلك دون أي تخصيصات معقدة.

بالإضافة إلى ما سبق، وقع اختيار المركز العربي الطبي على حل إدارة أصول المؤسسة من إنفور لمساعدته في دعم أصوله، وذلك عبر تقديم رؤى أعمق (مفصلة) وأسرع (ضمن الزمن الحقيقي) بهدف تسهيل آلية التخطيط لإجراء عمليات الصيانة الخاصة بالمعدات والمرافق الطبية في المركز. وتحتل الأصول جوهر دائرة عمليات المركز، حيث يتم العمل باستمرار على استثمارها بالشكل الأنسب من أجل تحسين مستوى خدمة العملاء التي يقدمها المركز، وفي نفس الوقت ضمان عملها بأقصى درجات الكفاءة دون تعطيل إو إيقاف عمليات المركز. كما سيساهم حل إدارة أصول المؤسسة من إنفور المركز العربي الطبي على تقديم أفضل الممارسات في إدارة الأصول، وتوفير الرؤى التفصيلية والشفافة حول مستوى أداء المعدات الطبية من أجل تحسين آلية اتخاذ القرار، وفي نفس الوقت ضمان رفع سقف العمر الافتراضي ومستوى الأداء إلى أقصى درجة ممكنة.

ومن جانبه قال جوناثان وود، المدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة إنفور: "بالتزامن مع التوجهات العصرية المستمرة والمتنامية التي يتبناها قطاع الرعاية الصحية على صعيد الابتكار والجودة، ينبغي أن تحتل متطلبات واحتياجات المرضى على الدوام أولويات الاستراتيجيات المعتمدة من قبل شركات توريد خدمات الرعاية الصحية، حيث يتوجب عليهم ضمان سهولة الوصول إلى السجلات الصحية، وقوائم الجدولة، مع إمكانية اختيار شركة توريد الخدمات المفضلة. لذا، فإننا نلتزم بمساعدة المركز العربي الطبي على إدارة عملياتهم بدرجة أفضل من أجل تحقيق رسالتهم السامية والمستدامة المتمثلة بتوفير رعاية صحية عالية الجودة وإنسانية، من خلال استثمار أفضل التقنيات والخدمات المتاحة في يومنا هذا".

-انتهى-

حول عن شركة إنفور

تعمل إنفور على تطوير التطبيقات الخاصة بالمؤسسات والأعمال ضمن عدد من الصناعات المختارة والتي تتوفر كخدمات سحابية. ولدى الشركة 16,500 موظف وأكثر من 90 ألف عميل متوزعين في أكثر من 170 دولة، وتساعد برمجيات إنفور المؤسسات على الازدهار. للمزيد من المعلومات عن إنفور يرجى زيارة الموقع www.infor.com

 

حول المركز الطبي العربي:

يوفر المركز الطبي العربي مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية والجراحية ضمن كافة التخصصات، ويضم قسم الطوارئ غرفاً مخصصة لأمراض الأطفال والأمراض المعدية، ويوفر هذا القسم خدماته لـ 200 مريض يوميا تقريبا، كما أن أطباء المركز على أهبة الاستعداد لمعالجة كافة الحالات على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

Filed Under
  • Press Releases
Industry
  • Other
Product
  • Other
Region
  • EMEA
Let’s Connect

Contact us and we'll have a Business Development Representative contact you within 24 business hours

Or connect via: Linkedin