ماتكس تستعين بحلول إنفور السحابية لتوسيع رقعة أعمالها الرقمية انطلاقا من الإمارات

EMEA – July 10, 2018, 00:00 AM

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يوليو 2018: أعلنت

شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة في الصناعة والقائمة على السحابة، اليوم عن اختيار مجموعة ماتكس، التي تتخذ من دبي مقراً لها، لحلول تخطيط موارد الأزياء CloudSuite Fashion، وإدارة رأس المال البشري CloudSuite HCM من إنفور، إلى جانب حل استقصاء بيانات الأعمال Birst من إنفور، لدعم مسيرة المجموعة في تحقيق عمليات التحول الرقمي. ولدى اكتمال تنصيب هذه الحلول، ستساعد هذه المنصة الجديدة القائمة على السحابة مجموعة ماتكس على توسيع رقعة انتشار عملياتها، تمهيدا لتعزيز معدلات نموها في المستقبل.

وتستند هذه الحلول السحابية والمتخصصة على تطبيقات ساهمت في ترسيخ ريادة المئات من عملاء الشركة في جميع أنحاء العالم، بما فيهم نخبة من أصحاب العلامات التجارية، وتجار التجزئة، والشركات المصنعة للملابس الجاهزة والمنسوجات والأحذية.

وفي هذا السياق قال لوك بلومرت، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة ماتكس: "بحثنا طويلاً عن حل سحابي فعال من شأنه تسهيل مسيرة نمو أعمالنا، ودعم عمليات التحول الرقمي لدينا، وتبسيط خطط الإنتاج مع تحقيق أقصى درجات الفائدة منها، بالإضافة إلى المساهمة في تعزيز مستوى آلية إعداد التقارير. وقد وقع اختيارنا على حزمة حلول شركة إنفور المتخصصة في الصناعة، والمصممة بشكل خاص على أساس كونها "خدمة" متاحة عبر السحابة، لأنها تلبي متطلباتنا بشكل كامل. كما أننا نتطلع قدماً للاستفادة بأقصى درجة من اعتمادنا لمنهجية العمليات الموحدة والمتكاملة، وآلية خفض الكلفة الإجمالية لملكية تقنية المعلومات، وذلك عبر نقل بنيتنا التحتية إلى البيئة السحابية".

ويأتي اختيار مجموعة ماتكس، الرائدة في تطوير الأنظمة الخاصة بدعم عمليات تصنيع السجاد والمنسوجات الأرضية والأعشاب الاصطناعية، لحل

CloudSuite من إنفور بهدف تبسيط مستوى العمليات المعقدة التي لديها، إلى جانب تسهيل آليات سير العمل والتقنيات المتطورة والمعقدة والبديهية المدرجة ضمن الأنظمة. كما وقع اختيار مجموعة ماتكس على حل استقصاء بيانات الأعمال Birst من إنفور بهدف تحسين جودة آلية إعداد التقارير، والاستفادة بأقصى درجة ممكنة من حزمة حلول استقصاء بيانات الأعمال المتكاملة والغنية والمتطورة ضمن البيئة السحابية. وكجزء من عملية النشر العالمية لحل إدارة رأس المال البشري CloudSuite HCM من إنفور، التي تتضمن منطقة الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية، ستعمل مجموعة ماتكس على تحسين مستوى الكفاءة التشغيلية وتعزيز آلية إدارة المواهب بدءاً من تاريخ التوظيف وصولاً إلى تاريخ التقاعد، مع ضمان امتثال جميع عملياتها في العالم للوائح والتشريعات المحلية.

من جانبه قال سهيل رفيق، المدير المالي لدى مجموعة ماتكس: "نحن نعمل ضمن مستويات غير مسبوقة من موجات التغيير التي تعصف بالمناخ الاقتصادي السائد حالياً. ولكي نتمكن من الحفاظ على ريادتنا العالمية على مستوى هذه الصناعة، يتوجب علينا التكيّف لمواكبة تقلبات الزمن من خلال تحسين عروض منتجاتنا، وتعزيز قدرتنا التنافسية في السوق. وستضمن لنا حزمة الحلول المتكاملة من منتجات شركة إنفور الحصول على رؤية شاملة لقنوات المبيعات، والتخطيط، والإنتاج، والخدمات اللوجستية، والشؤون المالية على الصعيد العالمي، وحسب الطلب. كما أنها ستعمل بمثابة لوحة تحكم وتوجيه مركزي لجميع أهداف عمليات التحول والارتقاء التي ستطال أعمالنا على نطاق واسع، والخاصة بعمليات إنشاء البنى التحتية للتمويل وتقنية المعلومات الأفضل على مستوى فئتها، والتي من شأنها تأمين الكفاءة التشغيلية، ودعم الأعمال بفعالية كبيرة، وتأمين القدرة على إضافة قيمة حقيقية لجميع الأطراف المعنية لدينا".

علاوةً على ذلك، سيتم تشغيل هذه الحلول الجديدة انطلاقاً من التقنية المتطورة لنظام التشغيل

OS من إنفور، الذي يتضمن حل الشبكة الذكية والمبتكرة والمفتوحة ION™ من إنفور، القادر على تسهيل عمليات التكامل المزدوج بين البرامج الخارجية (الطرف الثالث)، وحل تجربة المستخدم الرائدة Ming.le™ من إنفور، الذي يشمل عمليات تحليل وتنبيه وتوثيق أعمال ودعم تشاركية المستخدم، وذلك بهدف تعزيز مستوى الكفاءة ورفع سقف إنتاجية المستخدم.

وقد جاء تفضيل مجموعة ماتكس لحلول شركة إنفور على حساب حلول شركتي مايكروسوفت وإس إيه بي نظراً لقدرتها على دعم مشاريع البرمجيات كخدمة

SaaS. وستحل برامج شركة إنفور محل برامج مايكروسوفت التي تستخدمها الشركة حالياً، حيث من المتوقع أن يبدأ العمل بنشر برنامج واحد في كل من الإمارات العربية المتحدة وبلجيكا، ومن ثم سيتم نشره بين وحدات العمل في كل من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة.

من جهته قال

علاء هويدي، نائب الرئيس للمبيعات في الشرق الأوسط لدى شركة إنفور: "نحن على ثقة تامة من قدرة حلول شركة إنفور الرائدة والمتخصصة والقائمة على السحابة على توفير أدوات وبرامج الأعمال المرنة والانسيابية كخدمة ضمن البيئة السحابية لمجموعة ماتكس، وإنه لمن دواعي فخرنا إرساء أسس شراكتنا المثمرة والمعتمدة مع مجموعة ماتكس في مجال عمليات التحول الرقمي خلال السنوات القادمة".

تجدر الإشارة إلى أن خطط ومشاريع مجموعة ماتكس المستقبلية تتماشى مع أهداف

دبي الذكية، وهي استراتيجية التحول الرقمي المعتمدة على مستوى الإمارة، والتي تم إنشاؤها لتقديم تجربة مدنية فعالة، وآمنة، وانسيابية، ومؤثرة للمقيمين والزوار على حد سواء، والتي ستنطوي مستوى عالٍ من التشاركية وثيقة الصلة ما بين القطاعين العام والخاص.

-انتهى-

حول عن شركة إنفور

تعمل إنفور على تطوير التطبيقات الخاصة بالمؤسسات والأعمال ضمن عدد من الصناعات المختارة والتي تتوفر كخدمات سحابية. ولدى الشركة 16,500 موظف وأكثر من 90 ألف عميل متوزعين في أكثر من 170 دولة، وتساعد برمجيات إنفور المؤسسات على الازدهار. للمزيد من المعلومات عن إنفور يرجى زيارة الموقع

www.infor.com
Filed Under
  • Press Releases
Industry
  • Other
Product
  • Other
Region
  • EMEA
Let’s Connect

We'll be in touch.