Skip to Content

شركة ترانزون تعتمد نظام إدارة المستودعات من إنفور في دبي

Saudi Arabia – November 19, 2018, 08:45 AM

أعلنت إنفور، الشركة الرائدة في تطوير برمجيات الأعمال السحابية للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة حول العالم، اليوم عن نجاح إس إن إس، الشريك العالمي لشركة إنفور والشركة الرائدة في توريد الحلول والاستشارات في مجال إدارة سلاسل الإمداد والتوريد، في نشر نظام إنفور لإدارة المستودعات، المعروف بالاختصار SCE، لصالح مستودع أدوية شركة ترانزون في دبي - جبل علي.

وتعتبر شركة ترانزون إحدى الشركات التابعة لشركة باناجة القابضة، والمسؤولة عن إدارة وتشغيل مستودعات الامداد اللوجستي المتطورة كطرف ثالث 3PL ضمن المنطقة الحرة بجبل علي. كما تجمع شركة ترانزون عدة شراكات متميزة مع كبرى الشركات الدوائية حول العالم، فهي تقدم منهجية فريدة من نوعها لخدمة لعملائها، تتضمن توفير خدمات التخزين بالمستودعات، وإدارة المخزون، فضلاً عن تأمين عمليات الشراء وإعادة إصدار الفواتير إلى قنوات التوزيع، وكل ذلك انطلاقاً في موقع واحد ومتطور يحتضن أحدث التقنيات.

ونظراً للمتطلبات الضرورية المطلوبة لمداولة ومراقبة أكثر من 10,000 منصة تحميل تتوزع على ثلاث مناطق تخزين مختلفة، مصنفة وفقاً لأنواع السلع المراد تخزينها، وإلى حتمية التحلي بالقدرة على إدارة وإنجاز العمليات المعقدة لتخزين ومداولة الأدوية، أصبحت الحاجة لاستثمار حل لنظام إدارة المستودعات، بحيث يكون الأفضل على مستوى فئته، أمراً لابد منه. وبالإضافة لقيامها بتنفيذ حل نظام إدارة المستودعات من إنفور، قام مستشارو شركة إس إن إس بإعادة تخطيط وتصميم مسار العمليات التشغيلية للمستودعات، وذلك بهدف تبسيط الأنشطة الواردة والصادرة.

علاوةً على ذلك، وبفضل هذا الحل الجديد والمحدث، أصبح بإمكان شركة ترانزون تشغيل العمليات الجانبية بشكل متقدم، والقيام بمزج منصات التحميل الأوروبية والقياسية ضمن المواقع التي تحظى بعرض ثابت على امتداد المنشأة بالكامل.

كما يتيح نظام إدارة المستودعات من إنفور لشركة ترانزون إمكانية تتبع مخزوناتها على مختلف المستويات، بما فيها تواريخ الإنتاج وانتهاء الصلاحية، ودول المنشأ، وأرقام دفعات الإنتاج، بدءاً من الاستلام وصولاً إلى الشحن. ويتم تخزين جميع المعاملات والبيانات ضمن المستودع باستخدام الأجهزة المحمولة والمربوطة بالشبكة اللاسلكية، ما يتيح إمكانية إجراء عمليات تصنيع سريعة، إلى جانب الحد بالدرجة الأدنى من أخطاء إدخال البيانات. وقد تم تنفيذ وتهيئة وحدة الفوترة النمطية 3PL من خلال إرساء عقود فوترة معقدة، وذلك بهدف حساب معدلات التخزين استناداً على عدد منصات التحميل، وطبيعة استثمار الموقع، وإلى رسوم النقل والإمداد المختلفة.

في هذا السياق قال السيد محمد مالك، رئيس قسم تقنية المعلومات لدى شركة ترانزون: "يتمتع نظام إدارة المستودعات SCE من إنفور بالعديد من المزايا الجديدة والرائدة، التي من شأنها مساعدتنا في رفع مستوى كفاءة العمليات، وتعزيز معدلات إنتاجية فرق عملينا، وإضفاء المزيد من الشفافية على إدارة العمليات. وقد شكلت خطوة الترقية نحو نظام إدارة المستودعات SCE من أنفور نقلة نوعية بالنسبة لشركة ترانزون نحو المستقبل، وتعد هذه التقنية المتقدمة ميزة استثنائية بالنسبة لشركة ترانزون، فهي ستتيح لها إمكانية الحفاظ على مكانتها الرائدة بين كبرى شركات توريد خدمات إدارة وتشغيل مستودعات الامداد اللوجستي المتطورة كطرف ثالث 3PL عالية الجودة لصالح قطاع الرعاية الصحية في المنطقة".

من جانبه قال سايمون كوسايفي، المدير الأول لدى شركة إس إن إس: "تعد عملية نشر حل نظام إدارة المستودعات SCE من إنفور للمنتجات الدوائية، مع الأخذ بعين الاعتبار أثره المباشر في تعزيز مستوى رفاهية الناس، تحدياً قائماً بحد ذاته. لذا، أود انتهاز الفرصة لأوجه جزيل الشكر لكل من فريق عمل شركة ترانزون وفريق عمل شركة إس إن إس على خبرتهم العالية وجهودهم الحثيثة في إنجاز هذا العمل".

-انتهى-

حول عن شركة إنفور

تعمل إنفور على تطوير برمجيات الأعمال السحابية لكل من الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة حول العالم، ولدى الشركة 17000 موظف وأكثر من 68 ألف عميل متوزعين في أكثر من 170 دولة، وتساعد برمجيات إنفور المؤسسات على الازدهار. للمزيد من المعلومات عن إنفور يرجى زيارة الموقع
www.infor.com

Filed Under
  • Press Releases
Region
  • EMEA
Let’s Connect

Contact us and we'll have a Business Development Representative contact you within 24 business hours

Infor values your privacy.